تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
عمدة مدينة روتردام الهولندية يشيد بالجبيل الصناعية
استقبل سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل أمس الاحد عمدة مدينة روتردام الهولندية السيد أحمد ابو طالب الذي زار مدينة الجبيل الصناعية برفقة السفير الهولندي لدى المملكة السيد لورنس وستهوف حيث تبادل الطرفان الحديث حول العلاقات المشتركة بين الطرفين.
 
وزار الضيف مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل حيث اطلع على فيلم تعريفي عن الهيئة الملكية للجبيل وينبع وأهداف إنشاؤها ومسؤولياتها ثم شاهد عرض عن الخطة العامة لمدينة الجبيل الصناعية وتطوير الخدمات الصناعية والعامة وعدد وحجم الاستثمارات الصناعية بأنواعها الاساسية والثانوية والخفيفة والمساندة ، كما قام الضيف ومرافقيه بجولة على معرض مركز.
 
وعبر السيد ابو طالب عند دهشته لما شاهدة في الزيارة مشيراً الى أن هناك عمل مميز في المدينة وأن من أجمل الأشياء التي شدة انتباهه هو التنظيم والتخطيط الاستراتيجي خاصة فيما يتعلق بالإدارة الشاملة والخطة العامة للمدينة التي ترتب وتنظم كل شيء.
 
وقال إنشاء الجبيل الصناعية خطوة ذكية ونحن نعمل على إنشاء مدينة مماثله لها في هولندا وسنعمل على التعاون المشترك حيث سعدت بالاجتماع بالرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل وتناقشنا حول أمور هامة وخاصة فيما يخص التعاون في الجانب البيئي وسيكون هناك فريق من جانبا يقوم بالتنسيق مع الهيئة الملكية في هذا التعاون .