تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
محاضرة توعوية بأضرار المخدرات بمعهد الهيئة الملكية بالجبيل

 

 

 


22222212.jpg

أقام معهد الجبيل التقني بالهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالجبيل مؤخراً، محاضرة توعوية عن أضرار المخدرات قدّمها الأستاذ: مداوي بن محمد البيشي، (المرشد التوعوي بإدارة مكافحة المخدرات بالجبيل) وحضرها عدد من طلاب و موظفي المعهد.
 
حيث قدم البيشي الكثير من المعلومات الهامّة والمتعلقة بالأضرار الجسدية والنفسية والاجتماعية جرّاء تعاطي المخدرات وعواقب الإدمان، كما عرض المحاضر مجموعة من الصور المؤثرة لضحايا الإدمان بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي يتحدث عن ذلك. و في نهاية المحاضرة تم تكريم المحاضر من قبل إدارة المعهد.
 
وتأتي تلك المحاضرة ضمن إسهامات المعهد التوعوية في بث عدة رسائل توجيهية مباشرة تساهم في المحافظة على سلامة الطلاب من مخاطر هذه الأفة الخطيرة التي تهدد طلابنا