تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مهرجان الشباب يختتم فعالياته اليوم
​تختتم اليوم الأثنين فعاليات مهرجان الشباب بالجبيل الذي نظمته إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل على هامش مهرجان التراث والأسر المنتجة في الواجهة البحرية بالفناتيرفي مدينة الجبيل الصناعية.
وشهد انطلاق المهرجان أمس الأول السبت إقبالاً جيداً من الشباب حيث أكد عدد منهم أنه متنفساً لهم. وتضمنت فعاليات اليوم الأول والثاني عدد من الفقرات الإنشاديه والترفيهية  على مسرح الفعاليات حيث قدم كل من المنشد مشاري بن نافل والمنشد عبدالله الغرابي والمنشد سعد الطويل والمنشد عبدالعزيز الشهراني أعذب الشيلات الشعرية و كذلك الفرقة الشعبية فرقة التعاون بالإضافة الى المسابقات الترفيهية الذي قدمت من قبل فريق امراء الفنون على خشبة المسرح , وتم في نهاية اليوم السحب على دباب وكذلك جوال ايفون .
من جهته قال مدير إدارة الخدمات الاجتماعية في الهيئة الملكية بالجبيل  والمشرف العام على المهرجان الأستاذ عبدالله بن إبراهيم المحمدي أن "اللجنة المنظمة حرصت على تخصيص ثلاثة أيام للشباب بعد نهاية مهرجان التراث والاسر المنتجة لإعطاء الفرصة لهذه الشريحة المهمة من المجتمع لزيارة المهرجان والاستمتاع بالفعاليات الموجودة."
وأشار المحمدي إلى أن الأقبال على مهرجان الشباب كان جيداً   وقال  أن الهيئة الملكية بالجبيل تطلق يوم الخميس القادم مهرجان الشعوب الاسبوع القادم ويليه في وقت لاحق مهرجان الرياضات البحرية، ومهرجان التمور ويأتي ذلك ضمن حرص الهيئة الملكية على تفعيل المسئولية الاجتماعية في مدنها وتنويع الأنشطة الاجتماعية بما يتناسب مع رغبات واحتياجات المدينة.