تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد استثماري كوري يزور الجبيل الصناعية

قام  وفد إستثماري كوري (ضيوف شركة جبل الظهران)  مؤخرا بزيارة إلى مدينة الجبيل الصناعية وكان في استقبالهم لدى وصولهم مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية مدير عام التخطيط الاستراتيجي  وتطوير الاستثمار المهندس عبدالعزير بن نور عطرجي وعدد من المسئولين بالهيئة الملكية.

 حيث هدفت الزيارة إلى الاطلاع على الفرص المتاحة في المدينة وما تقدمه الهيئة الملكية من دعم وتسهيلات للمستثمرين.

 وأوضح المهندس عطرجي للوفد الدور الأساسي الذي قامت به الهيئة الملكية من توفير البنية الأساسية وجذب المستثمرين من خلال تقديم كافة الخدمات التي جعلت مدينة الجبيل الصناعية حجر الزاوية للتصنيع في المملكة الأمر الذي شهد إقامة العديد من الصناعات المشتركة مع العديد من الشركات العالمية. وبين أن تجربة الهيئة الملكية تعتبر رائدة على مستوى العالم في بناء المدن الصناعية وفق معايير ومواصفات عالمية مما جعلها مثالا يحتذى به وتجربة فريدة يستفاد منها.

  عقب ذلك شاهد الوفد فيلما وثائقيا يحكي قصة مدينة الجبيل الصناعية ثم تجولوا في أرجاء معرض الهيئة الملكية وأطلعوا على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي تم تنفيذها مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.

 ثم زار الوفد كلية الجبيل الصناعية حيث استقبلهم كبار المسئولين بالكلية وأطلعوهم على أقسام الكلية والتخصصات العلمية التي تدرس فيها ،تلاها زيارة ميدانيه لمنتزه شاطئ النخيل،  ومركز المدينة، وشاطئ الفناتير إضافة إلى حي الفناتير السكني واختتمت الجولة بزيارة المنطقة الصناعية  والجبيل2.