تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل يرعى تخريج طلاب مدرسة الامام عاصم
رعى سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي حفل تخريج (96) طالبا يمثلون الدفعة السابعة عشره من طلاب مدرسة الإمام عاصم المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم، وذلك بقاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية.
وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم لأحد الطلاب ثم تلاها كلمة مدير مدرسة الإمام عاصم الاستاذ طارق بن سعود البليهد. حيث رحب بالحضور وقال أن هذا الاحتفال يمثل ليلة بهيجة نورها القرآن خير زاد التقوى مشيراً إلى دور مؤسسات الدولة في الاهتمام بالقران الكريم بتسهيل ودعم قوي من ولاة الامر في هذه الدولة المباركة حيث القران دستورها ونورها.
وأشار إلى أن التعليم بالهيئة الملكية يتميز باهتمام وعناية عظيمة من قبل المسئولين فيها حيث أدى ذلك لوصول مدارس الهيئة الملكية بالجبيل إلى التميز والريادة في مختلف المجالات التعليمية ومدرسة الامام عاصم جزء من تلك المنظومة التعليمية التي حظيت بالاهتمام والدعم الكبير وتوفير كل الاحتياجات اللازمة لدعم مسيره مهامها في تعليم جيل من حفظة كتاب الله.
ثم وجه رسالة لأسر المتخرجين وقال هنيئا لكل أسرة بأبنها الخريج وندعوهم لمواصلة هذا الغرس المبارك وتحبيب القران في نفوس ابناءهم وبناتهم.
وبعد ذلك قدم أوبريت إنشادي (صرح) تخلله مسيره للخريجين ثم قدمت فقرة أدبيه بعنوان (وفاء) تحكي عن الوطن ومآثره وإنجازاتها. ثم تم عرض فيلم وثائقي بعنوان (عاصم.. البناء والعطاء ) يحكي عن مدرسة الامام عاصم وجهودها في تعليم القرآن والانجازات التي تحقق على مختلف المستويات والانشطة وكذلك دورها الاجتماعي في التواصل مع الطلاب وتذليل العقبات أمامهم.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين وكذلك شركاء النجاح من الرعاة. ثم التقطت صور تذكاريه للجميع.