تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
(50) متقاعداً من أرامكو يزورون الهيئة الملكية بالجبيل
قام وفد مكون من (50)  متقاعد من جنسيات مختلفة من شركة أرامكو صباح أمس الأربعاء بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل وذلك  للاطلاع على دور الهيئة الملكية التنموي والمحوري والريادي الصناعي وماتوفره الهيئة الملكية من بيئة استثمارية مناسبة وملائمة.  
 
حيث قام  الوفد  بجولة في معرض الهيئة الملكية بمركز الزوار أطلعوا من خلالها على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود كبيرة لبناء هذه المدينة وأبرز المنجزات والمكتسبات فيها ، حيث شاهد الوفد فيلم تعريفي وثائقي عن مركز المدينة المستقبلي.  واختتمت الزيارة بجولة ميدانية على المنطقة السكنية شملت شاطئ النخيل  والفناتير إضافة إلى النادي البحري بالهيئة الملكية.
 
وقد عبر المتقاعدون عن سعادتهم بهذه الزيارة التي وصفوها بأنها رائعة مشيدين بما شاهدوه في مدينة الجبيل الصناعية حيث ذكر البعض أن اخر زيارة لهم للهيئة الملكية بالجبيل كانت في عام 78م حيث تفاجئوا وذهلوا نتاج التطور السريع للمدينة. وفي ختام زيارتهم قدم متقاعدي أرامكو امتنانهم للمسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل على الحفاوة حسن الاستقبال.