تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية تخصص موقعا لمجمع سليمان الحبيب الطبية بالجبيل الصناعية
اعتمد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان ال سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع تخصيص أرضا استثمارية لشركة مجمع عيادات الدكتور سليمان الحبيب الطبية بمدينة الجبيل الصناعية باستثمار قدره مليار و300 مليون ريال.
 
وقد وقع الاتفاقية عن الهيئة الملكية بالجبيل سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي صباح أمس الثلاثاء بمقر الهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية ومن جانب المجموعة الأستاذ ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي لشركة مجمع عيادات الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية القابضة
 
وسيوفر هذا المشروع فرص عمل للسعوديين والسعوديات تتراوح ما بين 1500 إلى 2000 وظيفة طبية وفنية وإدارية في كافة التخصصات لينضموا إلى العمل جنباً إلى جنب مع فريق متعدد الجنسيات ومتنوع الثقافات قوامه أكثر من 10.000 موظف من 52 جنسية حول العالم.
 
وقد صرح الأستاذ ناصر الحقباني أننا ننعم بعهد خادم الحرمين الشريفين سلمان الخير المشجع والمحفز للاستثمارات المختلفة ومنها الصحية لما يخدم مصلحة الوطن والمواطن ويعزز من ثقتنا في الاقتصاد السعودي كما أن رؤية الهيئة الملكية وخططها المستقبلية لمدينة الجبيل الصناعية هي التي شجعت على الاستثمار فيها، حيث سيتم إنشاء المستشفى وفق أقصى المعايير العالمية المعتمدة في تصميم وإنشاء مشروعات الرعاية الصحية، والذي بدوره سيؤدي إلى تنوع الخدمات الصحية المقدمة في الجبيل الصناعية الذي سيكمل منظومة الخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية لهذه المدينة .
 
 وقد وجدنا الدعم الكبير من ادارة الهيئة الملكية لإقامة هذا المشروع بأسرع وقت ممكن، حيث تبلغ سعة هذا المستشفى 300 سرير و280 عيادة متخصصة، بالإضافة إلى سكن للعاملين وكافة الخدمات المساندة، على مساحة إجمالية قدرها 115.482 متر مربع.
 
ومن المنتظر أن يكون مستشفى د. سليمان الحبيب بالجبيل واحداً من أكبر وأحدث المشروعات الصحية الخاصة في مدينة الجبيل الصناعية والمنطقة الشرقية، كما أنه سيقدم خدمات تخصصية عالية الجودة في كافة التخصصات العامة والدقيقة. إذ من المقرر أن يضم مركزاً لطب وجراحات القلب لجميع الفئات العمرية، كما سيضم المستشفى مركزاً جراحياً متميزاً يحتوي على عدد كبير من غرف العمليات الرقمية Digital OR، وغرف القسطرة القلبية، ووحدات العناية المركزة بكافة أنواعها، علاوة على ذلك فإن المستشفى يضم قسماً خاصاً بالحالات الحرجة والطارئة سيتم تجهيزه بأنظمة آلية للتعامل السريع مع كافة الحالات.
 
الجدير بالذكر أن مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب تعتبر من المستشفيات الرائدة في المملكة ولها انتشار كبير محلياً وخليجياً وتتميز بالمستوى الراقي الذي يطمح له سكان المدينة، كما أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية أصبحت أحد أهم مقدمي خدمات الرعاية الصحية بمنطقة الخليج حيث تشغل حالياً نحو 17 مشروعاً متميزاً، مع وجود خطة استراتيجية طموحة للتوسعات وتشغيل عدد كبير من المشروعات الأخرى، وقد حصلت على أكثر من 38 جائزة واعتماداً عالمياً وإقليمياً في مجالات متنوعة.