تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل يستقبل المستشار التجاري الكندي
استمراراً  لزيارات الوفود المختلفة لمدينة الجبيل الصناعية وامتداداً للاهتمام المتزايد في الفرص التي تقدمها الهيئة الملكية للجبيل وينبع للمستثمرين الأجانب أستقبل سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي أمس الثلاثاء بمكتبة بالهيئة الملكية سعادة  المستشار التجاري الكندي  السيد جوردان ريفز حيث اطلع على ما شهدته المدينة من نهضة عمرانية وصناعية.
حيث قدم  سعادة الرئيس التنفيذي شرحاً عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية مؤكداً قدرتها على استقطاب الاستثمارات العملاقة في البتروكيماويات والصناعات التحويلية لما تمتلكه من بنية تحتية فريدة. بعد ذلك قام  السيد جوردان ريفز بجولة على مركز الزوار بالهيئة الملكية بالجبيل حيث أطلع على آخر المشاريع في المدينة من ضمنها مركز المدينة الجديد الذي يعتبر الأكبر في الشرق الأوسط. حيث هدفت هذه الزيارة لمناقشة أوجه التعاون في المجال التجاري والاستثمار مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي نهاية الزيارة شكر المستشار التجاري الكندي السيد جوردان ريفز القائمين على الهيئة الملكية بالجبيل على حسن الاستقبال،  معتبراً أن الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس؛ حيث كانت الاستفادة منها كبيرة، وكونت صورة حقيقية للمملكة وما وصلت إليه من طفرة وثورة صناعية واستثمارية في كافة المجالات.
وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل تعمل ضمن خطط منهجية منظمة في تطوير مدينة الجبيل الصناعية التي تعد واحدة من ضمن المدن الأكثر جذبا للاستثمارات الصناعية في المملكة. وتقوم الهيئة بعقد لقاءات مع الوفود الزائرة والقطاعات الصناعية في المدينة لتوضيح طبيعة الفرص الاستثمارية المتاحة في الجوانب الصناعية والتنموية والخدمية.