تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية يزور الجبيل الصناعية
بحث وفد برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية مع المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل سبل التعاون في جوانب الموارد البشرية والتخطيط العمراني وذلك من خلال الزيارة التي قام بها مساء أمس الثلاثاء ممثلي البرنامج حيث عقد اجتماع حضره مدير عام  الشؤون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس أحمد بن مطير البلوي والأستاذ فيصل بن عبدالله المنديل مدير عام الموارد البشرية بالهيئة الملكية بالجبيل والمهندس عادل الدوسري مدير عام قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالنيابة بالهيئة الملكية بالجبيل .
 
وقد ناقش المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل مع الوفد أنشطة وخدمات الهيئة الملكية في الجبيل الصناعية خاصة في مجالات التخطيط والخطة العامة والاستثمارات الحالية والمستقبلية ونبذه عن الموارد البشرية والاهتمام بالعنصر البشري كأولوية من أولويات الهيئة الملكية في الجبيل وتأهيله وتدريبه وتقديم كافة الحوافز المناسبة له .
 
وأوضح الدكتور أسامة سالم المستشار في البرنامج أن هدف الزيارة هو الاطلاع على تجربة الهيئة الملكية بالجبيل الثرية في مختلف المجالات وخاصة التخطيط العمراني حيث تمتلك الهيئة الملكية تجربة رائعة في الجوانب الفنية مثل تخططي المدن والمرافق العامة المختلفة  وأكد أنه من الإيجابي أن تنقل الخبرات التي شاهدناها اثناء زيارتنا للهيئة الملكية بالجبيل للمدن الاخرى في المملكة حيث أن كل شيء يدار بطريقه احترافيه ومهنية في مدنية جميلة مثل الجبيل الصناعية.
 
وبين أن الهيئة الملكية من خلال الحديث مع المختصين ومشاهدة الخرائط والعروض عن أنشطة الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية تثبت أن تجربة الجبيل الصناعية عنوان رئيس للإدارة الشاملة وإنشاء المرافق والتجهيزات والبنى التحتية بكفاءة عالية ومما اعجبني بشكل كبير الخطة العامة للمدينة المتميزة التي تضع تصور تخيلي واضح لما هي عليه المدينة اليوم وماذا ستكون عليه مستقبلا .
 
وفي ختام  الزيارة قام الوفد بزيارة لمركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل حيث اطلع على ما يحتويه المعرض من معلومات ونماذج تعايش تاريخ الهيئة الملكية والجبيل الصناعية ومراحل تطورها منذ الإنشاء .