تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من هيئة الري والصرف بالأحساء يزور الهيئة الملكية بالجبيل
قام وفد يضم عدد من المسؤولين بهيئة الري والصرف بمحافظة الأحساء مؤخراً بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل اطلعوا من خلال هذه الزيارة على البرامج و الإجراءات  والمعايير الرقابية والمالية التي  تطبقها الهيئة الملكية بالجبيل، وكان في استقبالهم فريق من العلاقات العامة.
 
هذا وقد اطلع أعضاء الوفد على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود تنموية كبيرة لبناء هذه المدينة مما كان له الأثر في ازدهار قطاع الصناعة في المملكة العربية السعودية .
 
بعد ذلك شاهد الوفد الزائر فيلما وثائقيا عن نشأة مدينة الجبيل الصناعية والهدف من تأسيس الهيئة الملكية ودورها في تحقيق خطط التنمية التي رسمتها حكومة المملكة. ثم قاموا بجولة في أرجاء معرض الهيئة الملكية اطلعوا خلالها على المجسمات والصور الحية التي تعكس ما وصلت إليه المدينة من تطور حضاري شامل.
 
من جهته قال مدير قسم مراقبة المخزون بهيئة الري والصرف بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالمعين راشد اليمني هدفنا من خلال هذه الزيارة  إلى الاستفادة من خبرات وتجارب الهيئة الملكية بالجبيل فيما يخص النظام المالي من حيث المصروفات والإيرادات والحسابات إضافة إلى الأنظمة في مراقبة المخزون والمستودعات والعهد.
 
وفي نهاية الزيارة شكر أعضاء الوفد القائمين على الهيئة الملكية بالجبيل على حسن الاستقبال معتبرين أن هذه الزيارة لمدينة الجبيل الصناعية ناجحة بكل المقاييس حيث كانت الاستفادة منها كبيرة وبنائه. وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الهيئة الملكية بالجبيل على نقل تجربتها الناجحة وخبرتها لجميع  الجهات  الحكومية، بهدف تطوير نماذج مماثلة .