تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تنظم ورشة عمل تحضيرية للمنتدى السعودي الرابع للصناعات التحويلية
​نظمت الهيئة الملكية بالجبيل أمس الاثنين في النادي البحري في مدينة الجبيل الصناعية ورشة عمل تحضيرية للمنتدى السعودي الرابع للصناعات التحويلية الذي سيعقد في شهر مارس 2016 . وقد حضر الورشة عدد من الصناعيين في المنطقة يمثلون مختلف أنواع الصناعات في مدينة الجبيل الصناعية.
وقد رحب المهندس عبدالعزيز عطرجي مدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل والمشرف العام على المنتدى بالصناعيين وشكرهم على حضورهم لهذه الورشة المتخصصة والتي تأتي تمهيدا لمؤتمر الصناعات التحويلية القادم والتي حرصت الهيئة الملكية بالجبيل كمنفذة لهذا المنتدى على دعوة الصناعيين من مختلف الصناعات للمشاركة في صياغة أجندة المنتدى بناء على احتياجاتهم .
وقد حضر الورشة عدد من الصناعات التحويلية والخدمات اللوجستية والصناعات المساندة والخفيفة والصناعات الثانوية بالإضافة الى عدد من الصناعات الاساسية  وممثل لمكتب التجارة الالماني.