تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
تخريج ( 303) من متدربي سابك بكلية ومعهد الهيئة الملكية بالجبيل

​احتفلت كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل مؤخراً بمسرح الحويلات بمدينة الجبيل الصناعية بتخريج الدفعة السادسة من متدربي الشركة السعودية للصناعات الأساسية ( سابك ) والذين تم تدريبهم في الكلية إلى جانب الدفعة التي تم تدريبها في معهد الجبيل التقني في مجال أساسيات التشغيل حيث بلغ عدد المتدربين الذين تم تدريبهم في كلية الجبيل الصناعية ( 113 ) متدربا ، وبلغ عدد المتدربين الذين تم تدريبهم في معهد الجبيل التقني (190) متدربا .
 
 
من جهته ألقى  مدير عام الموارد البشرية في شركة سابك المهندس عبدالله بن فؤاد البلوي كلمة بهذه المناسبة شكر فيها كلية الجبيل الصناعية ومعهد الجبيل التقني على ما تقدمان من برامج تقنية متخصصة تتناسب مع احتياجات العمل لمصانع سابك وشركاتها كما هنأ فيها الخريجين وحثهم على الجد والمثابرة في العمل الميداني الذي لا يقل صرامة في الدقة والانضباط عما هو مطبق في الكلية والمعهد من أنظمة وإجراءات .
 
 
   علماً بأن  البرنامج قد استغرق ( 54 ) اسبوعا اعتبارا من تاريخ  9 ربيع الآخرة 1435هـ  تم خلالها تدريبهم على مرحلتيـن ، تضمنت المرحلة الأولى دراسة اللغـة الانجليزية لمدة 34 اسبوعا تضمنت ثلاث مستويـات مبتدئ ومدته ( 10 ) أسابيـع والمستوى المتوسـط ( 12 ) اسبوعا والمستوى المتقدم ومدته ( 12 ) بعد ذلك بدأت المرحلة الثانية وهي مرحلة التدريب التقني على مهام التشغيل لمدة (20) أسبوعا .
 
الجدير بالذكر  أنه  تم تخريج (5) دفعات من كلية الجبيل الصناعية في وقت سابق لنفس البرنامج حيث بلغ عدد الخريجين فيها ( 1567 ) متدربا تخرجوا من كلية الجبيل الصناعية .