تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
اختتام بطولة البلياردو للمتقاعدين بالهيئة الملكية بالجبيل
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية مساء أمس الأول الأربعاء الحفل الختامي لبطولة البلياردو الرابعة بالنادي الاجتماعي للمتقاعدين بمدينة الجبيل الصناعية والتي أستمرت لعدة أيام وذلك بمشاركة (25) عضواً من أعضاء النادي.

حيث تهدف هذه البطولة إلى التعارف وزيادة أواصر التعارف والصداقة والحبة والتروية عن النفس والتنافس الرياضي الشريف بين أعضاء النادي.

وفي نهاية البطولة قام مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالنيابة الأستاذ خالد بن عذال الشمري  بتكريم لجنة التحكيم واللجنة المنظمة المشاركين في تنظيم البطولة، وكذلك تكريم الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى بتوزيع الكؤوس والميداليات والشهادات، كما تم السحب على عدد من الجوائز للجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الاجتماعي للمتقاعدين ينظم العديد من الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية وتوطيد العلاقات بين أعضاء النادي.

الجدير بالذكر إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل تنظم عدد من الفعاليات المختلفة للقاطنين بمدينة الجبيل الصناعية. مثل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تحظي باهتمام ومشاركة الكثير مما يؤدي إلى تأصيل العلاقات الاجتماعية بين سكان المدينة.