تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تستضيف السفير السويسري

 

اعرب سعادة السفير السويسري لدى المملكة السيد هاينريخ شيلينبيرغ عن إعجابه بما شاهده من تطور صناعي واقتصادي في مدينة الجبيل الصناعية، وقال بعدما اختتم زيارة للهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الخميس انه سينقل ما شاهده من انجازات إلى الشركات السويسرية من اجل الاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية والاستفادة من الفرص المتاحة في الانشطة الاستثمارية المختلفة مما يعزز التبادل التجاري بين البلدين.

وكان سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي قد استقبل السفير السويسري لدى المملكة وقدم له شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية، مؤكداً قدرتها على استقطاب الاستثمارات العملاقة في البتروكيماويات والصناعات التحويلية لما تمتلكه من بنية تحتية فريدة.
 
وقد شاهد السيد هاينريخ فيلماً يحكي التحديات التي زامنت إنشاء مدينة الجبيل الصناعية ثم تجول في معرض مركز الزوار حيث استمع  إلى شرح مفصل عن محتوياته والتي تحكي إنجازات الهيئة الملكية ونماذج مختلفة لجوانب الانشطة الصناعية والاستثمارية في المدينة .