تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد مكتب العمل بالجبيل يزور الهيئة الملكية بالجبيل
work.JPG
زار وفد يثمل مكتب العمل بالجبيل يتقدمهم الاستاذ فؤاد المزين رئيس قسم التفتيش مركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل حيث اجتمع مع المختصين بالهيئة الملكية بالجبيل وتم تبادل الحديث حول الخدمات والانشطة التي تقدمها الهيئة الملكية في الجوانب الصناعية والتنموية والخدمية .
 
وأكد المختصون بالهيئة الملكية بالجبيل للوفد ان الهيئة الملكية تستهدف الجهات المختلفة ومنها الاجهزة الحكومية لتفعيل التعاون وتبادل الخبرات في المجالات المختلفة انطلاقاً من مبدأ التعاون بين تلك الجهات لخدمة الصالح العام والوطن .
 
وضمن البرنامج المعد للوفد تم عرض فيلم وثائقي يحكي قصة انشاء الهيئة الملكية ومدينة الجبيل الصناعية وتطور الانشطة الصناعية والاستثمارية والخدمية والتنموية فيها تلا ذلك جولة في معرض مركز الزوار الذي يحتوي خرائط ومجسمات ونماذج لواقع المدينة الحالي والمستقبلي .
 
من جهته اكد الوفد الزائر انهم لم يكنوا يتوقعوا ما شاهدوه من تميز وتطور راقي في المجالات المختلفة خاصة في المجال الخدمي وحسن تخطيط المدينة المثالي مؤكدا انهم اطلعوا على معلومات وافيه لواقع الهيئة الملكية ونشاتها وتصورها المستقبلي داعيا القطاعات المختلفة في المملكة ان تزور هذا الصرح العملاق الذي يعد مدعاة للفخر لكل مواطن سعودي وهو يشاهد هذه الانجازات .