تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
بالتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل ونادي برشلونة.. شل تطلق برنامجًا ترفيهيًا لغرس القيم الإيجابية عبر تعليم كرة القدم

 

 

 

clona.JPG

مما لا شك فيه أن طلاب المدارس لديهم شغف حقيقي بكرة القدم وما يصاحبها من متعة، بينما ينصب اهتمام الآباء والمعلمين على غرس السلوكيات الحميدة والقيم الفاضلة لدى الأطفال. وقد أطلقت شركة "شل" بالاشتراك مع نادي برشلونة برنامج "فوتبول نت" بالشراكة مع الهيئة الملكية بالجبيل عبر برنامج تدريبي لكرة القدم مدته 12 أسبوعًا يمزج بين متعة كرة القدم والقيم والسلوكيات الإيجابية، حيث يتعلم الأطفال مبادئ الاحترام والعمل الجماعي والالتزام.
 
ويحظى هذا البرنامج بدعم كبير من الهيئة الملكية، حيث تعاونت مع شركة "شل" ونادي برشلونة في رعاية برنامج "فوتبول نت" في عامه الثاني. وقد افتتح البرنامج في موسمه الثاني الدكتور مصلح العتيبي، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل و باتريك فان ديل، الرئيس التنفيذي لشركة شل،
 
ويأتي الموسم الجديد من برنامج "فوتبول نت" استكمالاً لنجاحات العام الماضي، حيث شاركت نخبة من المدربين الخبراء ضمت 20 مدرباً متخصصاً في تقديم الدعم لما يقارب 300 طفل بمنطقة الجبيل. وقد حقق هذا البرنامج نتائج مذهلة جمعت بين توفير المتعة والسعادة للأطفال وإحداث تغيير إيجابي في سلوكياتهم شهد به كل من الآباء والمعلمين، وهو أقصى ما تتمناه العائلات لأطفالها.
 
وقد عبر عبد الرحمن الحسن الشبراني (12 سنة)، وهو أحد المشاركين في فعاليات العام الماضي، عن سعادته بالمساعدة التي قدمها له برنامج "فوتبول نت" قائلاً: "لقد تحسن أدائي البدني كثيرًا منذ أن بدأت التدريب مع برنامج "فوتبول نت". وقد اكتسبت من خلال هذا البرنامج الكثير من القيم الجديدة مثل التعاون والعمل الجماعي، بالإضافة إلى تنمية مهاراتي في كرة القدم".
وأوضح المدرب تركي السعيد مدى تأثير البرنامج على الطلاب والمدربين على حدٍ سواء قائلاً: "أكثر ما جذب اهتمامي في برنامج "فوتبول نت" هي الفرصة الرائعة للمشاركة في برنامج يستخدم لعبة جماعية من أجل إحداث تغييرات إيجابية في سلوك الأفراد. فهذا البرنامج يقدم لنا خدمة مجتمعية رائعة من خلال تعليم الأطفال قيماً هامة سيحتاجونها في حياتهم، ومن بينها قيم الاحترام والعمل الجماعي".
 
من جانبه علق باتريك فان ديل، الرئيس التنفيذي لشركة شل بالمملكة، قائلاً "يا لها من سعادة غامرة أن ترى الأطفال يركضون ويضحكون ويتعلمون من خلال اللعب، لذا فإن لدينا في "شل" النية للاستمرار في تقديم برنامج "فوتبول نت" لفترات طويلة بالتعاون مع شركائنا".
كما تعهد السيد/جوردي كاردونر، نائب رئيس مؤسسة نادي برشلونة، بمواصلة دعم هذه المبادرة، وقد أضاف قائلاً: "يسرنا رؤية شراكتنا مع شركة "شل" تستمر للعام الثاني على التوالي في المملكة العربية السعودية، حيث سيستفيد ما يقرب من 300 طفلٍ جديد من برنامج "فوتبول نت" خلال وجوده لأول مرة في مدينة الجبيل. كما نأمل باستمرار هذه الشراكة المثمرة في المستقبل".