تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد المجلس البلدي بمحافظة الشقيق يزور الجبيل الصناعية
قام وفد المجلس البلدي بمحافظة الشقيق برئاسة الاستاذ غريب ياسين وداني وأعضاء من المجلس البلدي بالجبيل أمس الاثنين بزيارة الى الهيئة الملكية بالجبيل وذلك للاطلاع على المنجزات التنموية والتطور الصناعي في مدينة الجبيل الصناعية والاستفادة من خبرة الهيئة الملكية في المجالات المختلفة خاصة المرافق السكنية والخدمات البلدية وتخطيط المدينة .
 
وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمركز الزوار عدد من المسئولين في الهيئة الملكية بالجبيل حيث اشتمل البرنامج المعد لهم على تقديم شرح عن مدينة الجبيل الصناعية في المجالات المختلفة خاصة ما يتعلق بالمرافق والبني التحتية وجهود الهيئة الملكية في الجوانب الخدمية والتعليم وصحة البيئة وتخطيط الطرق والمواصلات بما يعكس الجهود الكبيرة التي قامت بها الهيئة الملكية بالجبيل في بناء مدينة الجبيل الصناعية ومراحل تطورها خاصة فيما يقدم من خدمات بلدية للقاطنين .
 
كما تضمن البرنامج مشاهدة فليم وثائقي عن الهيئة الملكية وزيارة معرض مركز الزوار الذي يحتويه مجسمات ونماذج لواقع الجبيل الصناعية في المجالات المختلفة. وتمكن أعضاء المجلس من الاطلاع على  الخدمات والتخطيط السليم للبنى التحتية والطرق والمواصلات والمرافق السكنية وطرق التصريف وكذلك الجهود المبذولة في مراقبة صحة البيئة والاسواق في مدينة الجبيل الصناعية.
وأبدى أعضاء وفد المجلس الزائر سعادتهم بزيارة الجبيل الصناعية مؤكدين أن عايشوا قصة التطور والانجازات التي يجب أن يتم إبرازها.