تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
برنامج ريادة الأعمال بجامعية الجبيل بالهيئة الملكية
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل  ممثلة بكلية الجبيل الجامعية مؤخراً وبالتعاون مع مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية برنامجًا عن ريادة الأعمال وذلك بحضور (70) طالبا من قسم إدارة الأعمال في الكلية.
حيث  تحدث من خلاله مشرف وحدة المعلومات بمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية الأستاذ عمر الغامدي عن  أبرز الخدمات التي يقدمها المركز ونشأته ومجلس شباب أعمال الشرقية والبرامج التي يقدمها المجلس.
كما جرى عرض تجربة أحد رواد الأعمال في محافظة الجبيل الأستاذ زامل الشهراني الرئيس التنفيذي لشركة DAZ تحدث فيها عن أبرز العقبات والصعوبات التي واجهها وكيف أستطاع التغلب عليها.
الجدير بالذكر ان كلية الجبيل الجامعية تهدف إلى المساهمة في استقرار المجتمع المحلي في مدينة الجبيل الصناعية، وجذب المواطنين السعوديين المؤهلين للعمل وإدارة مشاريع المدينة و توفير قوى عاملة سعودية مدربة جيداً ومؤهلة، لتلبية متطلبات  مشاريع التطوير الصناعي والاستثمار في مدينة الجبيل الصناعية ،  إضافة إلى تحقيق مستوى متميز من الأداء في مجال التطبيق الأكاديمي لإعداد مهنيين يمكنهم مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية والاستفادة منها .