تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
إتلاف 400 كرتون دجاج فاسد قبل طريقه للتوزيع بأسواق مدينة الجبيل الصناعية
​تمكنت إدارة الأملاك بالهيئة الملكية بالجبيل من ضبط  شاحنة لنقل المواد الغذائية المثلجة محملة ب (400) كرتون دجاج فاسد  قبل توزيعها بأسواق مدينة الجبيل الصناعية، وتم مصادرة جميع الكميات وإتلافها، وتعبر هذه الكمية هي  أكبر كمية يتم إتلافها في تاريخ المدينة.
وصرح المهندس أحمد الحركان مدير ادارة الأملاك بأنه تم ضبط هذه الشحنة خلال الجولات التفتيشية الدورية التي يقوم بها مفتشو الإدارة ويتم تكثيفها خلال هذه الأيام قبيل شهر رمضان المبارك للتأكد من جودة وسلامة المواد الغذائية والسلع الرمضانية التي يتم عرضها، حيث تبين خلال الضبط أن شحنة الدواجن قد تم نقلها من قبل مورد من خارج المدينة في بيئة غير سليمة ودرجات حرارة تجاوزت (12 درجة مئوية) بالرغم أن نظام الصحة العامة ينص على أن تنقل المواد الغذائية المجمدة في درجة حرارة (- 18 درجة مئوية) حيث يؤدي هذا الإهمال لمضاعفة النشاط البكتيري وتلف اللحوم وتسمم متناولها وبناءً عليه تم إتلاف كامل الكمية والتنسيق مع الجهات المعنية لمعاقبة الشركة الموردة.
وأكد أن ادارة الاملاك بالهيئة الملكية بالجبيل تحرص على تطبيق الأنظمة الصارمة بحق كل من يخالف نظام الصحة العامة وبالأخص تلك التي تهدد سلامة وصحة المستهلكين.