تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الإمارات العالمية للألمنيوم تزور كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية
​قام وفد عالي المستوى من شركة الامارات العالمية للألمنيوم ( ضيوف شركة معادن للألمنيوم ) برئاسة الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية بالشركة سعيد بن فاضل المزروعي مؤخراً بزيارة إلى كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل  وذلك بهدف التعرف على الكلية والتخصصات الأكاديمية.
 
وكان في استقبال  الوفد مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عادل باحكيم وبعض من مسؤولي الكلية ، وتم اطلاع الوفد على التخصصات الأكاديمية التي تقدم في الكلية، أضافة إلى نبذة عن البرامج التدريبية المقدمة للصناعة وأيضاً الاعتمادات الأكاديمية التي حصلت الكلية عليها والتي تعمل الكلية الحصول عليها. تلا ذلك عمل جولة ميدانية للاطلاع على بعض مرافق ومعامل وورش التدريب في الكلية.
 
هذا وتُعدّ "شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" شركة رائدة في مجال صناعة الألمنيوم، وتمتلك أصولاً وأعمال تغطي مختلف المراحل في صناعة الألمنيوم العالمية وهي أحدث الشركات الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة و إحدى أكبر شركات الألمنيوم في العالم، وتعد بذلك واحدة من الشركات غير النفطية الرائدة في دولة الإمارات وهي مملوكة بشكل مشترك من قبل كلٍ من شركة المبادلة للتنمية ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وتخطط الشركة للنمو بشكل كبير محلياً، والتوسع خارجياً.
 
وفي نهاية الزيارة أبدى الوفد الزائر شكره وتقديره على حسن ضيافة الكلية وعمق رؤيتها وتميز مبادراتها اتجاه الصناعة و مساهمتها الحقيقية في تحقيق شراكة استراتيجية مع الصناعة لتطوير الكوادر البشرية .
والجدير بالذكر أن كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل تنتهج سياسة التعليم التقني والإداري من خلال التقويم المستند إلى المخرجات ، مع التركيز الشديد على توسيع افاق المعرفة، وتوزيع التوجهات الإيجابية، وصقل المهارات العلمية والفنية لدى الطلاب والخريجين، لتطوير قوى عاملة مؤهلة  وذات مهارات عالية لدعم قطاع الصناعات الحديثة بالمملكة.