تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تختتم برنامج ( فوتبول نت) بمشاركة(300) طالب
نظمت الهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الأول الثلاثاء بملعب الدانة بمدينة الجبيل الصناعية الحفل الختامي لبرنامج (فوتبول نت) والذي ينظمه نادي برشلونة  الإسباني برعاية من شركة (شل) للخدمات العالمية المحدودة بمشاركة أكثر من ( 300) طالب والذي أستمر لمدة أربعة شهور.
 
وذلك بحضور سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وصاحب السمو الملكي  الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل  والرئيس التنفيذي لشركة ( شل) السيد باتريك.
 
حيث أكد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي على إن الهيئة الملكية سوف تستمر في برنامج ( فوتبول نت) مع شركة شل ومؤسسة برشلونة لتنمية المواهب.
 
وقال سعادة الرئيس التنفيذي ان الهيئة الملكية حريصة كل الحرص على الطلاب  بتقديم أفضل الطرق والوسائل التعليمية التي ترفع وترتقى بهم .
 
واشار الدكتور العتيبي  إلى أن المسؤولين في  مؤسسة برشلونة  الإسباني اعجبوا بما شاهدوه من نتائج وإمكانيات لهؤلاء  الطلاب من خلال قياس أجرته  المؤسسة على أولياء الامور والطلاب وخلص الى نتائج إيجابية لم يجدوها في أماكن اخرى، وأضاف العتيبي إن هذا شرف لنا في المملكة العربية السعودية بإن يكون لدينا مثل هذه الجيل الذي نفخر به.
 
من جهته قال الرئيس التنفيذي  لشركة ( شل) السيد  باتريك إن  برنامج ( فوتبول نت)   ساعد الطلاب المشاركين على العمل بروح  الفريق الواحد وتطوير الذات من خلال القيم الموجودة في البرنامج والتي يجب أن تكون من أهم صفات الاجيال القادمة .
 
عقب ذلك تم تقديم استعراض ميداني للطلاب المشاركين لقيم البرنامج  وهي عبارة عن مبادئ  تسمح بتوجيه سلوكنا في اتجاه يساعد في تطوير الشخصية من خلال التدريبات الرياضية. وتتضمن القيم: المجهود، والاحترام، والعمل الجماعي،  والتواضع بالإضافة الى التطوير الذاتي.
 
حيث يهدف برنامج (فوتبول نت) الى تعليم العادات الصحية للأطفال والشباب ، وتوفير تجربة رياضية لتطوير المهارات بالإضافة إلى التدريب على القيم المرتبطة بالرياضة والتي تعزز تغير السلوك لما هو أفضل.
 
وفي نهاية الحفل قام سعادة الرئيس التنفيذي  بالهيئة الملكية بالجبيل بتقديم دروع تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وإلى الرئيس التنفيذي لشركة (شل) وإلى المدير التنفيذي لبرنامج( فوتبول نت) بنادي برشلونة الإسباني  كارلوس بالإضافة الي شهادات شكر وتقدير للمشاركين في  البرنامج.
 
الجدير بالذكر أن برنامج ( فوتبول نت) يطبق لأول مرة في المملكة العربية السعودية في الهيئة الملكية بالجبيل من خلال مذكرة تفاهم وقعتها الهيئة الملكية بالجبيل مع شركة ( شل) للخدمات العالمية المحدودة لتنفيذ البرنامج كمساهمة اجتماعية لتطوير وتنمية الشباب.