تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
كلية الجبيل الصناعية توقع اتفاقية تدريب مع شركة ساتورب
وقعت كلية الجبيل الصناعية يوم امس الخميس اتفاقية تدريب مع شركة أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات ( ساتورب ) في مقر الشركة في مدينة الجبيل الصناعية وذلك ضمن الشراكة الاستراتيجية بين كلية الجبيل الصناعية وشركة ) ساتورب )،  لتلبية احتياج ساتورب في التدريب الفني .
وأوضح الدكتور عادل باحكيم مدير كلية الجبيل الصناعية أن اختيارالكلية لهذا البرنامج جاء بعد منافسة مع مراكز تدريب محلية وأوربية وهو ما يعكس ثقة شركة ساتورب بشكل خاص و القطاع الصناعي بشكل عام بقدرات وامكانات التدريب في الكلية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل .
وبين أن الكلية استقبلت  مؤخرا 25 متدرباً من شركة ساتورب والملتحقين ببرنامج مشغلي حقول الذي يستمر لمدة (42) أسبوعاً دراسياً، حيث تم تقديم فكرة شاملة عن خطة البرنامج التدريبي بالكلية، بعد ذلك جولة تعريفية للمتدربين على قاعات وورش ومعامل التدريب بالكلية وبعض المرافق الخدمية بها.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج صمم حسب المنهجية المبتكرة والتي تبنتها الكلية وشركة ساتورب عند تصميم وتنفيذ هذا البرنامج التدريبي وهي منهجية تدريبية تسهم في الربط بين الجانب المعرفي والنظري للمهارة من جهة والجانب العملي والتطبيقي للمهارة ذاتها من جهة أخرى، وتعزز هذه المنهجية التدريبية من رفع مستوى اكتساب واستيعاب المتدربين للمهارات الفنية المستهدفة ورفع جودة الأداء المهني الميداني ، وبهذه المبادرة النوعية في تأهيل وتدريب الموراد البشرية الوطنية و تعزيز رؤية الكلية في شراكتها الاستراتيجية مع الصناعة،  فإن كلية الجبيل الصناعية وشركة ساتورب تتمنيان للمتدربين التوفيق والنجاح