تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
السفير البنغلاديشي يبحث تعزيز التعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل

 

 

 

 

12w2.JPG

بحث سعادة السفير البنغلاديشي لدى المملكة السيد غلام موشي والوفد المرافق له سبل التعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل من خلال لقاءه مع سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الذي استقبل سعادة السفير في مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل بحضور مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي بن حسن عسيري.
 
ورحب الدكتور العتيبي بالضيف وقدم له شرحاً عن نشأة الهيئة الملكية بالجبيل وما تمتلكه من بنية تحتية وخدمات متكاملة، كما بحثا التعاون في المجالات المختلفة التي يمكن لبنغلاديش المشاركة فيها كالتعليم والتدريب.
 
من جهته قال سعادة السفير البنغلاديشي ان الزيارة تأتي بهدف بحث سبل التعاون بين بلاده وبين الهيئة الملكية بالجبيل في المجالات والفرص المتاحة التي تدعم التعاون الاقتصادي بين المملكة وبنغلاديش مشيرا الى انه من خلال لقاءه بالمسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل حصل على معلومات وافيه ومهمه حول المجالات التي يمكن ان يتم التعاون فيها .
 
واشار السفير الى اعجابه بما شاهده من تطور كبير في الجبيل الصناعية وقال انا مندهش بدرجة كبيره بالجهد الذي حول الصحراء الى قلعة صناعية متطورة تملك العديد من المقومات الناجحة.
 
وشمل البرنامج المعد للضيف جولة في مركز الزوار تلاها زيارة لمعهد الجبيل التقني حيث اطلع على الاقسام الموجودة بالمعهد واستمع الى شرح عن فكرة انشاء واهداف المعهد ودوره في تأهيل وتدريب القوى العاملة المناسبة لسوق العمل الصناعي.