تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
حرم سمو أمير المنطقة الشرقية ترعى حفل خريجات الجبيل
​تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم سمو أمير المنطقة الشرقية، تحتفل كلية الجبيل الجامعية مساء يوم الأحد الموافق7/7/1436هـ بتخريج (359) طالبة يمثلن الدفعة الثالثة من طالبات الكلية وذلك بمركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.
 
ويضم الحفل خريجات الكلية للعام الجامعي (1434هـ - 1435هـ) و العام الجامعي (1435هـ - 1436هـ) اللاتي بلغ عددهن ٣٥٩ خريجة بدرجة البكالوريوس من مختلف أقسام الكلية على النحو التالي( ٩٩) خريجة من قسم إدارة الأعمال،( ١١٢)خريجة من قسم نظم المعلومات الإدارية،( ٥٧ )خريجة من قسم اللغة الإنجليزية، (٣٤ )خريجة من قسم الحاسب الآلي بالإضافة إلى (٥٧ )خريجة من قسم التصميم الداخلي.
 
من جهته أكد الدكتور على بن حسن عسيري مدير عام قطاع الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية بالجبيل على اعتزاز الهيئة الملكية بالجبيل بهذه المناسبة وقال لدينا يقين أن خريجاتنا سيكون لهن قيمة نوعية مهمة في سوق العمل الذي يتناسب مع خصوصية مجتمعنا المسلم, فنحن في الهيئة الملكية حريصون على تطبيق معايير أكاديمية  رفيعة تضمن أن يكون لمخرجاتنا التعليمية تميز نوعي , ليمثل قوة دفع في الحراك النهضوي الذي يعيشه وطننا الغالي.