تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل ووزارة الشئون الإسلامية توقعان مذكرة تفاهم

 كد سعادة الدكتور توفيق عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشئون الإسلامية لشئون المساجد والدعوة والإرشاد أن ما رآه في مدينة الجبيل الصناعية يثلج الصدر لأي مواطن ينتمي لهذا الوطن مشيرا إلى أن الهيئة الملكية قدمت ولا زالت تقدم الكثير لخدمة الأنشطة الدينية والاجتماعية في المدينة.
 وأضاف السديري أن الذي سرني أكثر هو أن من يقوم بكل هذه الأعمال هم نخبه من أبناء هذا الوطن الكريم مضيفا أن الهيئة الملكية أنموذج يحتذى به وهي تمثل منظومة حضاريه متكاملة في جميع المجالات بما فيما ذلك ما يتعلق بشؤون المساجد والقطاع الديني وهو ما نهتم به في وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
 وأشاد السديري بالتعاون القائم بين الهيئة الملكية بالجبيل وفرع الوزارة في المنطقة الشرقية وإدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في محافظة الجبيل موضحا أن هذا يأتي لخدمة هدف واحد هو خدمة هذا الوطن وخدمة أبنائه وخدمة الرسالة التي يقام عليها هذا الوطن.

 هذا وكان سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل قد اجتمع في مبنى الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس مع سعادة الدكتور توفيق السد يري ومرافقيه بحضور كبار المسئولين في الهيئة الملكية بالجبيل حيث شاهد الجميع فيلما وثائقيا يحكي قصة مدينة الجبيل الصناعية بعد ذلك قدم مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز المسند عرضا عن قطاع الخدمات العامة في ذلك إدارة الخدمات الاجتماعية التي تتولى الإشراف والتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية فيما يتعلق بالمساجد في مدينة الجبيل الصناعية كما سلط المسند الضوء على ما تحتويه المدينة من مساجد سواء القائمة أو التي تحت التنفيذ.

 بعد ذلك وقعت مذكرة تفاهم بين الهيئة الملكية ووزارة الشؤون الإسلامية والتي تعزز التعاون القائم بينهما بعدها قام الضيف بجولة في معرض مركز الزوار التابع للهيئة الملكية بالجبيل اطلع من خلالها على ما تحتويه مدينة الجبيل الصناعية من بنية تحتية وكذلك قصة بناء المدينة.

 وقد شمل برنامج زيارة سعادته جولة ميدانية على مساجد مدينة الجبيل الصناعية وأداء صلاه المغرب جماعة في جامع الفاروق بحي الدفي الذي تم افتتاحه مؤخرا كما قام أيضا بزيارة لمركز دعوة الجاليات بالجبيل وكذلك مكتب إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد.