تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل باليوم العالمي لصحة البيئة
احتفلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الأملاك (قسم صحة البيئة) وبمشاركة عدد من القطاعات الصحية والتجارية المختصة باليوم العالمي لصحة البيئة 2015م. وبحضور سعادة مدير عام قطاع الخدمات العامة بالهيئة الملية بالجبيل الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند وعدد من مدراء الادارات المعنية في القطاع.
 
وأكد المسند على أن التعامل مع كل ما يهم البيئة وصحة الأنسان والمجتمع يعد من اولويات الهيئة الملكية بالجبيل من خلال تفعيل المشاركة في مثل هذه المناسبات مشيراً إلى أن اليوم العالمي لصحة البيئة هذا العام يحمل شعاراً مهماً موجه لسلامه غذاء الأطفال حيث يجب التركز على الوسائل السليمة لغذاء الطفل بالطرق الصحية كما تحمل رساله مهمة لأبنائنا في الحفاظ على سلامتهم وصحتهم.
 
من جهته قال المهندس أحمد بن سليمان الحركان مدير إدارة الأملاك بالهيئة الملكية بالجبيل أن شعار المناسبة لهذا العام (أطفالنا مستقبلنا فلنحمي بيئتهم ) هو شعار مقترح من قبل المعنيين في صحة البيئة في إدارة الأملاك بالهيئة الملية بالجبيل وتم اعتماده رسمياً من قبل منظمة الاتحاد العالمي لصحة البيئة وتم تعميمه من قبل الاتحاد ليكون شعاراً عالمياً للفعالية .
 
وأضاف أن الفعالية تشتمل على عدد من الفعاليات تستمر لثلاثة أيام في مركز المعرفة والأبداع بمدينة الجبيل الصناعية حيث يتم التعريف بأهداف الفعالية فيما يتعلق بسلامة الغذاء المقدم للطفل من خلال الجهات المشاركة في المعرض التعريفي والتثقيفي وما هي أفضل الطرق لسلامة الغذاء وأشار إلى التنسيق مع إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل لتنظيم زيارات للطلاب للمعرض والاستفادة منه بما يخدم ويوعي الكثير حول الغذاء السليم والصحة من خلال مختصين يقومون بالشرح الوافي حول العادات والأطعمة السليمة للصحة ودعا كافة الاسر إلى زيارة المعرض مع أبناءهم من أجل الاستفادة الشاملة .
 
وقد قام مدير عام الخدمات العامة في نهاية الاحتفالية وبعد جولة على المعرض وأجنحة الجهات المشاركة بتكريم المشاركين والرعاة للمناسبة مقدما شكره لهم على المشاركة والدعم لمثل هذه الفعالية لما لها من نتائج إيجابيه كبيره .
 
الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل تتميز بأنظمتها ومعاييرها المطبقة على مدينة الجبيل الصناعية في مجال حماية صحة البيئة. كما أن للهيئة الملكية العديد من المشاركات في المؤتمرات العالمية في مجال صحة البيئة وسلامة الأطعمة وقد تم منح الهيئة الملكية العضوية الكاملة في منظمة الاتحاد العالمي لصحة البيئة لتصبح أول عضو أساسي في منطقة الشرق الأوسط .