تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
نادي الجبيل للرياضات البحرية يشارك في مسابقة الغوص بقطر
يشارك فريق نادي الجبيل للرياضات البحرية في مهرجان المحامل التقليدية - مسابقة الغوص بدولة قطر الشقيقة، بشاطئ كتارا وتستمر فعاليته ليومين من خلال تقديم العرض التراثي بينما تنطلق اليوم الخميس الفرق المشاركة إلى داخل البحر لاستكمال المسابقة في مسابقة الغوص للمحار والتي تستمر إلى مساء يوم السبت القادم.
وأكد مدرب الفريق الكابتن/ عبدالسلام بن أحمد عسيري بأن الفريق على أتم الاستعداد لخوض هذه البطولة التي تعد الثالثة لهم في دولة قطر وتعتبر الأهم للفريق الذي يسعى من أجل تحقيق الهدف واعتلاء منصة التتويج ، حيث استطاع الفريق إحراز المركز الأول في المشاركة الأولى والمركز الثالث في المشاركة الثانية في بطولة قطر.
الجدير بالذكر أن الفريق ما زال محتفظ بالرقم الأول في عدد المحار بعدد 16400 محارة، حيث تضم هذه البطولة العديد من الفرق المتميزة والتي تمتلك الخبرة في مثل هذه البطولات من مختلف دول الخليج.