تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
السفير النرويجي بالمملكة يزور الهيئة الملكية بالجبيل
 
​قام سعادة السفير النرويجي لدى المملكة السيد رالف فيلي الخميس الماضي بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية للاطلاع على ما تتمتع به من منجزات.
 
وكان في استقبال السفير النرويجي في مبنى الهيئة الملكية بالجبيل سعادة الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل ومسؤولو قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار. وقد رحب الدكتور العتيبي بالضيف وقدم له شرحاً موجزاً عن نشأة الهيئة الملكية بالجبيل وما تتمتع به المدينة من بنى تحتية متطورة وخدمات متكاملة.
 
إلى ذلك قدم المختصون في قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل عرضاٌ شاملاً عن الاستثمار الصناعي في كل من الجبيل ورأس الخير الصناعيتين .قدم المختصون في قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل عرضاٌ شاملاً عن الاستثمار الصناعي في كل من الجبيل ورأس الخير الصناعيتين .
 
وأعرب السفير عن سعادته بالزيارة وما شاهده من تطور كبير خاصة في القطاع الصناعي وخطة العمل الشاملة التي تقوم بها الهيئة الملكية في سبيل تطوير الاستثمارات الصناعية.
 
وقد شمل البرنامج المعد للضيف مشاهدة فيلم وثائقي عن الهيئة الملكية وأهدافها. كما تجول السفير النرويجي داخل معرض مركز الزوار واطلع على ما تضمنه من معلومات ونماذج كاملة عن الصناعات والجوانب الخدمية الأخرى .