تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تستعد لاستضافة المشاركين في المنتدى السعودي الرابع للصناعات التحويلية
 
يشكل قطاع الصناعات التحويلية اهمية كبرى للدول لما له من اهمية في تنمية اقتصاداتها ورفع ناتجها المحلي الاجمالي من خلال تقليل الاعتمادية على تصدير المنتجات النفطية.. ومن هذا المنطلق تنظم الهيئة الملكية بالجبيل وبرعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - المنتدى السعودي الرابع للصناعات التحويلية والمعرض المصاحب له بمركز الفناتير الثقافي في مدينة الجبيل الصناعية خلال الفترة من 8 - 10 مارس الجاري.

 

وقد انهت الهيئة الملكية استعدادها لاستضافة المشاركين في هذه النسخة حيث تشارك العديد من القطاعات الصناعية في رعاية المنتدى لما يشكله من اهمية اقتصادية، إذ تشارك سابك كراعي رئيسي، وصدارة كراعي استراتيجي، فيما تشارك ارامكو السعودية كراعي بلاتيني، إضافة إلى الرعاة البرونزيين وهم شركات ساتورب وتوتال ومرافق وايرليكيد وليندي، إضافة إلى شركات رضا والشربيني وتوزيع الغاز الطبيعي.


ويحظى المنتدى بتغطية إعلامية من قناة العربية التي تشارك كراعي استراتيجي إعلامي، في حين تشارك قناة الاقتصادية السعودية كراعي إعلامي.


الجدير بالذكر ان المنتدى سيصاحبه تنظيم معرض على مساحة 3300م2 تشارك فيه أكثر من (55) شركة محلية وعالمية كبرى ومتخصصة في قطاع الصناعات التحويلية حيث يعد المنتدى فرصة لتبادل الآراء والخبرات والتعاون بين الجهات المختلفة.