تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
في برقية جوابية لسمو رئيس الهيئة الملكية

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود شكره لصاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وجميع منسوبيها وكافة العاملين في مدينة الجبيل الصناعية وقاطنيها، على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة.
وقال الملك المفدى في برقية جوابية وجهها لسمو رئيس الهيئة الملكية بمناسبة اختتام زيارته أيده الله لمدينة الجبيل وتدشين البنية الأساسية للمرحلة الأولى من / الجبيل 2 / ووضع حجر الأساس وتدشين عدد من المشاريع التنموية والصناعية: إننا نشكركم وجميع منسوبي الهيئة الملكية وكافة العاملين في مدينة الجبيل الصناعية وقاطنيها، على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة، متطلعين بحول الله وقوته إلى نهضة صناعية واقتصادية تعم جميع بلادنا، داعين المولى جل وعلا أن يأخذ بأيدينا ويسدد على طريق الخير خطانا، ويوفقنا لكل ما فيه خير بلادنا ورفعتها وتهيئة سبل الراحة والأمن والرخاء لمواطنينا إنه سميع مجيب.

وكان صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود قد تشرف برفع برقية شكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله ، وذلك آثر الزيارة الميمونة التي قام بها يحفظه الله لمدينة الجبيل الصناعية في الخامس عشر من جمادى الأولى من عام 1427هـ، وشرف أثنائها الاحتفال الكبير الذي أقامته الهيئة الملكية وشركة سابك وشركات القطاع الخاص الأخرى، ودشن خلاله يحفظه الله المرحلة الأولى من الجبيل2 ووضع حجر الأساس وافتتح 22 مشروعاً تنموياً وصناعياً، بلغ أجمالي تكاليفها أكثر من 82 مليار ريال. وجاء نص البرقية كالتالي:

 

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز          يحفظه الله

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

        لقد كان يوماً تاريخياً ذلك اليوم الذي تَشَرَفَتْ فيه مدينة الجبيل الصناعية بِمَقْدِمُكُم الميمون حيث تفجرت ينابيع الخير على يديكم حينما تفضلتم ــ رعاكم الله ــ بتدشين البِنية الأساسية للمرحلة الأولى من ( الجبيل 2) ووضع حجر الأساس وتدشين عدد من المشاريع التنموية والصناعية التابعة للهيئة الملكية للجبيل وينبع وشركة سابك وشركات القطاع الخاص .

        سـيــــدي ... أستأذنكم لأرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات الشكر والامتنان بإسمي ونيابة عن أبنائكم منسوبي الهيئة الملكية للجبيل وينبع وكافة العاملين في مدينة الجبيل الصناعية وقاطنيها . وأسأل الله العلي القدير أن يمُدَ في عمركم وأن يسدد على دروب الخير خطاكم وأن يشدُ عضدكم بولي العهد الأمين ، كما أسأله تعالى أن يُديم على وطننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار وأن يُديم عزه ومجده .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،