تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يلتقي بالسفير السنغافوري

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بعد ظهر أمس في مكتبه بالرياض سعادة السفير السنغافوري لدى المملكة السيد/ في . بي ، هيروبالان . وقد رحب سموه بسعادة السفير منوهاً بالعلاقات المتميزة التي تربط بين المملكة وجمهورية سنغافوره ، كما جرى تبادل الأحاديث الودية ثم قدم سمو الأمير لسعادة السفير شرحاً وافياً عن الهيئة الملكية والمهام المناطة بها والخدمات المتميزة التي تقدمها للمستثمرين السعوديين والأجانب على حد سواء في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين مؤكداً على أن المدينتين تتمتعان بميز نسبية ومناخ استثماري جذاب . وبين سمو رئيس الهيئة الملكية ان المدينتين تشهدان إقبالاً استثمارياً كبيراً سواءً من قبل الشركات السعودية أو الأجنبية خاصة وأن الهيئة الملكية قد شرعت في بناء المشروعين العملاقين الجبيل2 وينبع2 . كما تطرق الحديث لآفاق الشراكة الاستثمارية بين شركة سابك والشركات المناظرة لها في سنغافورة ، وأوضح سمو الأمير سعود أن شركة سابك حريصة دائماً على اقتناص الفرص الاستثمارية التي تتناسب مع توجهاتها حيثما وجدت وعندما تتوفر الظروف المناسبة فإنها لن تتوانى في الاستفادة منها .

من جانبه عبر سعادة السفير عن شكره وتقديره لسمو الأمير سعود مبدياً إعجابه الشديد في تجربة المملكة العربية السعودية المتمثلة في إنشاء الهيئة الملكية كما إمتدح سعادته خطوات الهيئة الملكية في بناء الجبيل2 وينبع2 مؤكداً على الرغبة الكبيرة لدى القطاع الخاص السنغافوري نحو الاستثمار في المملكة خاصة في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين وكذلك في مد جسور التكامل والشراكة مع شركة سابك التي اعتبرها سعادته عملاق كبير في عالم الصناعات البتروكيماوية .

وفي ختام الزيارة وجه سمو الأمير سعود الدعوة لسعادة السفير لزيارة مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين والإطلاع على معالم النهضة الكبيرة التي تعيشانها ، وقد قبل سعادته هذه الدعوة متوجهاً بالشكرة والتقدير لسمو رئيس الهيئة الملكية .