تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
بتكلفة بلغت أكثر من 82 مليون ريال سمو رئيس الهيئة الملكية يوقع عقدين لمشاريع جديدة للجبيل1

أوضح صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن الهيئة ماضية في إعداد خطتها الهادفة إلى تحسين ورفع كفاءة الأداء وزيادة الإنتاجية وتطوير البناء التنظيمي الهيكلي .وقال سموه خلال توقيعه عقدين صباح أمس الأحد في مكتبه بالرياض لمشاريع جديدة في مدينة الجبيل الصناعية أن الخطة تعني المحافظة على ما تم إنجازه من مكتسبات وتحسين قيادة الصناعات البتر وكيماوية، والصناعات المعتمدة على الطاقة الكثيفة في المملكة، لرفع مستوى مشاركة الهيئة الملكية في الناتج المحلي وتطوير الصناعات      البتر وكيماوية.

وكان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع قد وقع عقدين جديدين مع مقاولين محليين  أولهما مع شركة شيد المحدودة والثاني مع الشركة الوطنية للاتصالات المحدودة وذلك لتنفيذ عدد من المشاريع المتنوعة في الجبيل2 بتكلفة تبلغ ( 82.086.379)  اثنان وثمانون مليونا وستة وثمانين ألفا وثلاثمائة وتسعه وسبعين ريال .