تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الأمير سعود بن ثنيان يشد على يد شباب الجبيل الموهوبين

استقبل فريق الربوت بالهيئة الملكية بالجبيل الفائز ببطوله فيرست ليجوا للروبوت في الأردن

 

الأمير سعود بن ثنيان يشد على يد شباب الجبيل الموهوبين

 

 

استقبل صاحب السمو الامير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتبه في الرياض أمس، اعضاء فريق الربوت التابع لمركز خدمة المجتمع بالهيئة الملكية بالجبيل المتأهل للمشاركة في المسابقة العالمية التي ستقام في مدينة اتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية الشهر القادم ، وذلك بعد حصوله على المركز الأول في بطوله فيرست ليجوا للروبوت التي أقيمت في الأردن والخبر خلال شهر ديسمبر من العام الماضي.

 

وقد رحب سمو رئيس الهيئة الملكية بأعضاء الفريق، وهنأهم على ما حققوه لوطنهم من أنجاز ، مؤكدا على أهمية التمسك بالقيم والأخلاق الإسلامية التي يتحلى بها أبناء المملكة ، خصوصا وأنهم سفراء يمثلون الوطن في محافل دوليه. وفي نهاية الاستقبال كرم الأمير سعود أعضاء الفريق المشاركين في بطولة فيرست ليجوا للروبوت في الأردن، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.

 

من جانبه عبر الأستاذ خالد الشمري مدير مركز خدمة المجتمع في الهيئة الملكية بالجبيل والمشرف على الفريق عن شكره وتقديره لسمو الريئس ، مؤكدا أن ما تحقق للنادي من أنجازات يرجع فضله للدعم الذين يلقاه من المسؤولين في الهيئة الملكية وعلى رأسهم سمو الرئيس ، وأضاف أن الفريق يستعد الآن لخوض غمار البطولة العالمية التي ستقام باتلانتا أبريل المقبل.

 

تجدر الأشاره إلى أن أعضاء الفريق الذين مثلوه في بطولة الأردن هم كل من أحمد الغريض، على العقل، أحمد باحمدان، على آل سالم، معاذ بو عائشة، عبد العزيز الشمري، إضافة إلى المدربين خالد الفضلي، سراج مرزوق، ووسيم صديقي، أما النتائج التي حققها النادي في البطولة الأخيرة فهي المركز الأول في نتائج عدد الجولات الثلاث في أداء الربوت، المركز الثاني كأفضل رقم مسجل في نتائج الجولات الخاصة بالأداء، المركز الرابع في البرمجه، المركز السادس في المجموع العام ، إضافة إلى جائزة أفضل طاقم تدريبي.