تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد كوري يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالجبيل الصناعية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اطلع على مشروع الجبيل2
وفد كوري يبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالجبيل الصناعية
 
زار مدينة الجبيل الصناعية أمس الأول وفد صناعي كوري بهدف الاطلاع على الفرص المتاحة في المدينة وما تقدمه الهيئة الملكية من دعم وتسهيلات للمستثمرين وكان في استقبالهم في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية مسئولو الاستثمار والتنمية بالهيئة الملكية بالجبيل.
وبحث الوفد الكوري مع مسئولي الهيئة الملكية الأمور المتعلقة بالاستثمار في الزيت والغاز والخطط والجهود التي تبذلها الهيئة الملكية في هذا المجال، ورحب مسئولي الهيئة الملكية بالوفد وأوضحوا لهم بأن الهيئة تقدم كافة التسهيلات للمستثمرين حيث تنظر الهيئة الملكية إليهم كشركاء للنجاح.
وأوضح المسئولين للوفد انه تم التركيز على وضع خطة مدروسة لإقامة مشروعات صناعية متنوعة تحقق الأهداف الإستراتيجية الثابتة لحكومة المملكة والتي تركز على تنويع مصادر الدخل وتقليل الاعتماد على الاستيراد من الخارج مع رفع مستوى المهارات الفنية والتعليمية لتوفير العديد من فرص العمل للمواطنين السعوديين.
ووفقا للبرنامج الذي أعدته إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل قام الوفد بجولة على المعرض الدائم بمركز الزوار تلاها جولة ميدانية على المنطقة الصناعية وزار الوفد موقع مشروع الجبيل2 للاطلاع على هذا المشروع الضخم الذي تنفذه الهيئة الملكية حاليا.