تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الهيئة الملكية بالجبيل تحتفي بموظفيها الذين انهوا برامجهم التدريبية
الهيئة الملكية بالجبيل تحتفي بموظفيها الذين انهوا برامجهم التدريبية
تحت رعاية سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي أقامت الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الأول حفلها السنوي لتكريم المشاركين في الدورات التدريبية التي نفذتها إدارة التطوير الإداري لموظفي الهيئة الملكية بالجبيل لعام 2006م.
وأكد سعادة المهندس جاسم الحجي في كلمة ألقاها خلال الحفل اهتمام الهيئة الملكية بتدريب وتأهيل منسوبيها من خلال البرامج التدريبية المنظمة بشكل جيد بما يتفق مع احتياجات الموظفين بالهيئة الملكية وبما يساعد على تطور العمل وأساليبه الإدارية والفنية كل في مجال تخصصه.
وأشار إلى أن الاهتمام بالكوادر البشرية هو أحد أولويات صاحب السمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود الذي يحرص بشكل دائم، في اجتماعاته مع المسئولين في الهيئة الملكية على أهمية تذليل العقبات أمام تدريب الموظفين وان يتم تحسينها إلى الأفضل بشكل دائم.
وشمل حفل التكريم الذي أقيم في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل توزيع شهادات على المتدربين في عدد من البرامج الهندسية والفنية والبرامج الإدارية، واللغة الإنجليزية، وبرامج الحاسب الآلي الفنية والتطبيقية، حيث بلغ عدد البرامج الهندسية والفنية التي تم تنفيذها (23) برنامجا شارك فيها (278) مهندسا وفنيا، كما بلغ مجموع برامج الحاسب الآلي الفنية والتطبيقية التي تم تنفيذها (54) برنامجا شارك فيها (556) مشاركا، ومجموع البرامج الإدارية التي تم تنفيذها (24) برنامجا شارك فيها (221) مشاركا، أما برامج اللغة الإنجليزية التي تم تنفيذها فبلغت (7) برامج شارك فيها (84) مشاركا، أما على صعيد (الندوات والمحاضرات) فقد نظمت الهيئة سبعة برامج ما بين ندوة ومحاضرة شارك فيها (335) مشاركا، وبلغ مجموع الحاصلين على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (33) موظفا.