تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رينو لصناعة السيارات تدرس فرص الاستثمار بالجبيل الصناعية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
رينو لصناعة السيارات تدرس فرص الاستثمار بالجبيل الصناعية
استقبل سعادة نائب المدير العام للاستثمار والتنمية بالنيابة بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس عدنان بن عايش العلوني بمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل وفدا من شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات الذي يزور الجبيل الصناعية للإطلاع على فرص الاستثمار وذلك بحضور عدد من مسؤولي الاستثمار بالهيئة الملكية.
وأوضح العلوني للوفد الزائر أن مدينة الجبيل الصناعية تعتبر بيئة استثمارية خصبة لرجال الأعمال السعوديين والمستثمرين الأجانب، وأضاف أن توفر البنية التحتية العملاقة في مدينة الجبيل الصناعية ووجود الإمكانات الكبيرة التي وفرتها الهيئة بدعم من الحكومة ساعدت المستثمرين على تحقيق النجاح في المدينة، وما التوسعات التي تشهدها الجبيل الصناعية وافتتاح (الجبيل 2) إلا دليل على نجاح تجربة الهيئة الملكية الرائدة في استقطاب الاستثمارات.
واطلع الوفد على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود كبيرة لبناء هذه المدينة مما كان له الأثر في ازدهار قطاع الصناعة في المملكة العربية السعودية تلا ذلك جولة على المناطق السكنية والتجارية والترفيهية.
وكان الوفد قد قام بزيارة للشركة السعودية للحديد والصلب (حديد) وشركة (ابن زهر) التقوا من خلالها كبار المسؤولين في سابك، كما قام الوفد بجولة على المنطقة الصناعية اطلعوا من خلالها على التطور الصناعي بالمدينة وما وصلت إليه الصناعة البتروكيماوية في المملكة.
وفي نهاية الزيارة شكر أعضاء الوفد القائمين على الهيئة الملكية بالجبيل، معتبرين أن هذه الزيارة ناجحة بكل المقاييس حيث كانت الاستفادة منها كبيرة وكونت صورة حقيقية عن الفرص الإستثمارية والتسهيلات الكبيرة التي يجدها المستثمر بالجبيل الصناعية.