تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
 مبتعثين من كلية الجبيل الصناعية يتميزون ببريطانيا
مبتعثين من كلية الجبيل الصناعية يتميزون ببريطانيا
حصل مبتعثا كلية الجبيل الصناعية علي بن حبيب المرهون ويوسف بن محمد الشمري على مرتبتي الشرف الأولى والثانية خلال دراستهما بالمراحل الأولى في جامعتي نوتنغام ونيوكاستل بالمملكة المتحدة.
وخلال زيارة أكاديمية للمملكة المتحدة قابل سعادة مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور مصلح بن حامد العتيبي المبتعثين في بريطانيا ورحب بهم ووقف عن كثب على احتياجاتهم، مؤكدا أن جميع المبتعثين من خريجي كلية الجبيل الصناعية يلقون كل الدعم والرعاية من صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وسعادة المهندس جاسم بن عامر الحجي مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل لتكملة مشوارهم الدراسي المتميز. وشد الدكتور مصلح علي أيدي المبتعثين وطلب منهم المزيد من العطاء لخدمة الوطن وطلب إحاطته بأي ملاحظة قد تقف عائقاً في سبيل مواصلة تميزهم وعطائهم.
الجدير بالذكر أن الجامعتين اللتين يدرس بهما المبتعثان تعتبران من أفضل الجامعات في العالم حيث تعتمدان على تعزيز المهارات الفكرية والبحثية والبرامج المكثفة التي تستدعي دارسين متميزين لتعدية هذه المتطلبات الأكاديمية.