تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل يفتتح معرض القرآن الكريم

















مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل يفتتح معرض القرآن الكريم

             بحضور فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد العزيز المصلح الأمين العام لهيئة الإعجاز العلمي افتتح مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس محمد بن عبد العزيز الجويسر معرض القرآن الكريم الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل تحت شعار ( القرآن في قلوبنا ) وتشارك فيه عدة جهات حكومية وخيرية وتجارية وذلك بقاعة الاحتفالات بحي الفناتير.

            وبعد الافتتاح تجول المهندس الجويسر داخل المعرض واطلع على الأجنحة المشاركة مستمعا إلى شرح من قبل العارضين. وفي تصريح بعد افتتاح المعرض قال سعادة المهندس الجويسر القرآن الكريم كتاب هداية لجميع البشر، وهو كلام الله سبحانه وتعالى أنزله على رسوله الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بلسان عربي مبين جاء ليخاطب الناس على مختلف ميولهم ومشاعرهم وأجناسهم وألوانهم جاء ليضيء العتمة وينير الطريق يعلمهم ويرشدهم إلى الحياة الهانئة جاء ليخاطب عقولهم وقلوبهم وأحاسيسهم ووجدانهم. يضيء العقول ويهز القلوب، ويحرك الإرادة، ويدفع إلى العمل وترك الخمول والكسل

           وأضاف بأن إقامة مثل هذا المعرض فيه الكثير من الايجابيات وان ما نشاهده اليوم في افتتاح المعرض من خلال تواجد هذا الكم من الحضور إنما هو دليل قاطع على حب هذا الكتاب العزيز ومكانته في قلوبنا صغارا وكبارا ونرجو أن يكون هذا المعرض موفقا في تحقيق الأهداف المنشودة وان ينتفع منه الكثير وهنا لا يفوتني أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى زملائي بالهيئة الملكية المختصين بتنظيم المعرض من إدارة الخدمات التعليمية كما اشكر المشاركين في رعاية هذا المعرض وشكر خاص للجهات المشاركة في هذا المعرض المبارك.