تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مجموعة راديشي الإيطالية للبتروكيماويات تبحث فرص الاستثمار بالجبيل الصناعية

مجموعة راديشي الإيطالية للبتروكيماويات تبحث فرص الاستثمار بالجبيل الصناعية

      قام رئيس مجموعة راديشي الإيطالية للبتروكيماويات السيد أنجلو راديشي ومرافقيه بزيارة للهيئة الملكية بالجبيل وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمركز الزوار بالهيئة الملكية بالجبيل سعادة نائب المدير العام للاستثمار والتنمية المهندس محمد بن سعد الجريس، بحضور عدد من المسؤولين بالهيئة.

وقدم المهندس الجريس للوفد شرحا عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية موضحا أن المدينة تمتلك البنية التحتية المناسبة لاستقطاب الاستثمارات العملاقة في مجال البتروكيماويات والصناعات التحويلية، وأضاف بأن الهيئة الملكية قامت بإنشاء مركز للخدمة الشاملة من اجل جذب وتنمية الاستثمارات المحلية والأجنبية للمدينة وخلق بيئـة استثمارية ناجحة وكذلك ربط طلبات الأفراد والمستثمرين من خلال نقطة اتصال واحدة لتسهيل عمليات التنسيق والمتابعة، ثم تحدث الجريس عن استغلال الغاز الطبيعي في الصناعات، وتوقع أن يزداد معدل النمو في الاستثمارات من قبل القطاع الخاص في ظل التطورات الإيجابية لأنظمة الاستثمار وكذلك توفر الغاز الطبيعي بالمدينة، مشيرا إلى نظرة الهيئة الملكية المستقبلية في التوسع الاستثماري في المدينة وخصوصا أ، هناك إقبال من جهات عدة للاستثمار من داخل وخارج المملكة مؤكدا على أن (الجبيل2) تعد امتداد للنجاحات الصناعية التي تحققت في (الجبيل1)، بعد ذلك اطلع الوفد على معالم النهضة العمرانية والصناعية بالجبيل الصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض، ومشاهدة فيلم تعريفي، تلا ذلك جولة ميدانية على المنطقة الصناعية والجبيل2 واختتمت الجولة بزيارة لشركة شيفرون فيلبس (شيفرون).