تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من كلية المعلمين بالأحساء يزور الجبيل الصناعية

وفد من كلية المعلمين بالأحساء يزور الجبيل الصناعية

قام وفد من كلية المعلمين بالدمام يضم أعضاء هيئة تدريس وطلبة بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية للاطلاع على معالم النهضة الصناعية التي تشهدها المملكة صناعيا وكان في استقبالهم لدى وصولهم  إلى مركز الزوار مسئولين من الهيئة الملكية بالجبيل.

واطلع الوفد على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية من خلال فيلم وثائقي وجولة على أجنحة المعرض، وتخللت الزيارة جولة ميدانية شملت زيارة لمدرسة أم القرى الثانوية تجول الوفد خلالها على منشآت المدرسة تعرفوا  من خلالها على مميزات مباني مدارس الهيئة الملكية،  تلا ذلك زيارة لمركز مدينة الجبيل الصناعية للعلوم.

يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل دأبت على استقبال الزوار وخصوصا طلبة المدارس والكليات والجامعات بالمملكة من منطلق حرصها على تعريف الطلبة السعوديين بمعالم التقدم الصناعي وتعريفهم بمدينة الجبيل الصناعية .