تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد طلابي من جامعة بريمين يزور مدينة الجبيل الصناعية

وفد طلابي من جامعة بريمين يزور مدينة الجبيل الصناعية

قام وفد طلابي من جامعة بريمين بألمانيا الاتحادية برئاسة البروفيسور الكسندر فلوريس بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل وكان في استقبالهم عدد من المسئولين بكلية الجبيل الصناعية ومعهد الجبيل التقني والهيئة الملكية.

واطلع الوفد على مسيرة التعليم العالي في مدينة الجبيل الصناعية والانجازات التي تحققت في هذا المجال، كما أطلعوا على ما تضمه المدينة من كليات ومعاهد وما تقدمه من مخرجات وكفاءات وطنية مؤهلة تعد دعما للمنشآت الصناعية، بعد ذلك شاهد الوفد فيلما وثائقيا عن نشأة مدينة الجبيل الصناعية تلاها جولة داخل معرض الهيئة الملكية في مركز الزوار وجولة ميدانية على المنطقة الصناعية والسكنية.

الجدير بالذكر أن البروفيسور الكسندر فلوريس رئيس لقسم اللغات الاقتصادية التطبيقية وإدارة الأعمال الدولية بجامعة بريمين التطبيقية وهو متخصص في اللغات والتاريخ وعلوم الإسلام.