تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي يزور الجبيل الصناعية

وفد غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي يزور الجبيل الصناعية

بحث وفد يمثل غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي مع المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل فرص الاستثمار المتاحة في مدينة الجبيل الصناعية وخصوصا في الصناعات الثانوية والمساندة. 

جاء ذلك خلال زيارة الوفد للهيئة الملكية بالجبيل حيث استقبلهم لدى وصولهم لمركز الزوار سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي وسعادة نائب المدير العام للاستثمار والتنمية المهندس محمد بن سعد الجريس وعدد من المسئولين.

هذا وقد رحب المهندس الحجي بالوفد موضحا أن المدينة تمتلك البنية التحتية المناسبة لاستقطاب الاستثمارات العملاقة في مجال البتروكيماويات والصناعات التحويلية، وأضاف المهندس الحجي أن الهيئة الملكية تقدم تسهيلات كبيرة لمساعدة المستثمرين في جميع القطاعات، بعد ذلك قام الوفد بجولة ميدانية على المنطقة السكنية مرورا بكلية الجبيل الصناعية ومتنزه شاطئ النخيل ومركز المدينة وشاطئ الفناتير وحي الفناتير السكني تلا ذلك جولة ميدانية على المنطقة الصناعية شملت الصناعات الأساسية والثانوية والمساندة.

من جانبه أكد المهندس صلاح بن سالم الشامسي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي رئيس الوفد ان الهدف من الزيارة هو الإطلاع على التسهيلات التي تقدمها الهيئة الملكية بالجبيل وكذلك الإطلاع على تجربة الهيئة الرائدة في إنشاء مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين.