تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
بنده تفتتح اكبر فروعها بالجبيل الصناعية

افتتحه سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل

بنده تفتتح اكبر فروعها بالجبيل الصناعية

 افتتح سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي، والدكتور محمد أمين قشقري الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة بمجموعة صافولا سوق بنده الجديد بحي الحويلات بمدينة الجبيل الصناعية بحضور عدد من المسئولين بالهيئة الملكية والدوائر الحكومية بالجبيل. 

وعبر الدكتور قشقري عن سعادته بافتتاح أكبر فرع لأسواق بنده بمدينة الجبيل الصناعية الذي بلغت تكلفة إنشائه (14) مليون ريال، مؤكدا أن العمل جارٍ على تغطية كافة مناطق المملكة، وأضاف قشقري أن مركز الحويلات هو ثمرة التعاون الوثيق بين الهيئة الملكية بالجبيل والقطاع الخاص ممثلة في مجموعة صافولا التي استثمرت الأرض البالغة مساحتها (45) ألف متر مربع لبناء مركز تجاري حديث تبلغ تكلفة إنشائه (50) مليون ريال. مؤكدا أن فرع بنده الحويلات يعتبر من اكبر الفروع ليس على مستوى الجبيل فحسب بل على صعيد المملكة.

الجدير بالذكر أن سوق بنده يحتل مساحة (12) ألف متر مربع من مركز الحويلات الذي تبلغ مساحته الإجمالية (45) ألف متر مربع والذي سينتهي العمل منه قريبا ويضم عدد من العلامات النجارية العالمية وأماكن الترفيه العائلي ويستوعب أكثر من (300) موقف للسيارات.