تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد صحفي هولندي يزور الجبيل الصناعية

وفد صحفي هولندي يزور الجبيل الصناعية

زار مدينة الجبيل الصناعية صباح أمس الأول وفد صحافي هولندي، وكان في استقباله في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية سعادة نائب المدير العام للاستثمار والتنمية بالنيابة المهندس عدنان بن عايش العلوني وعدد من المسئولين بالهيئة الملكية.

وأوضح المهندس العلوني للوفد الدور الأساسي الذي قامت به الهيئة الملكية من توفير البنية الأساسية وجذب المستثمرين من خلال تقديم كافة الخدمات التي جعلت مدينة الجبيل الصناعية حجر الزاوية للتصنيع في المملكة الأمر الذي شهد إقامة العديد من الصناعات المشتركة مع العديد من الشركات العالمية.

عقب ذلك شاهد الوفد فيلما وثائقيا يحكي قصة مدينة الجبيل الصناعية ثم تجولوا في أرجاء معرض الهيئة الملكية وأطلعوا على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي تم تنفيذها مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.

الجدير بالذكر أن الوفد يزور المملكة حاليا بدعوة من هيئة الصحافيين السعوديين في إطار برنامج تبادل الزيارات الذي تنفذه الهيئة مع عدد من الجمعيات والهيئات العالمية.