تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
صندوق الاقتراحات وسيلة الهيئة الملكية بالجبيل للتواصل مع المواطنين

من خلال البريد الالكتروني :

صندوق الاقتراحات وسيلة الهيئة الملكية بالجبيل للتواصل مع المواطنين

خصصت الهيئة الملكية بالجبيل بريد الكتروني أطلقت عليه مسمى (صندوق الاقتراحات) يمكن منسوبي الهيئة الملكية وكذلك ساكني مدينة الجبيل الصناعية ومن له علاقة بخدمات الهيئة الملكية من إبداء أرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة وعنوانه : SUGGESTION@RCJUBAIL.GOV.SA

ووفقا للأستاذ فيصل بن حمدان الظفيري مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل الإدارة المشرفة على فرز كل ما يصل إلى الصندوق أن صندوق الاقتراحات يأتي تمشيا مع توجهات المسئولين بالهيئة الملكية وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية في التواصل مع منسوبيها والمتعاملين معها من مواطنين قاطنين فيها أو زوار وكذلك المستثمرين خاصة وان سموه دائما ما يؤكد في كل زيارة للمدينة يجتمع فيها بالمسئولين بضرورة تقديم الخدمات المناسبة لقاطني المدينة وعملاء الهيئة الملكية حيث يؤكد سموه أن ذلك يتماشى مع توجهات وجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين ( حفظه الله ) بالتسهيل على المواطنين وتقديم كل ما يحتاجون إليه من خدمات في المستوى المطلوب.

وأضاف الظفيري بأن فكرة الصندوق لقيت استحسان الإدارة العليا حيث شدد سعادة المهندس جاسم بن عامر الحجي مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل على الاهتمام بهذه الفكرة وتبنيها ووجه سعادة النواب بالتفاعل معها والعمل على إنجاحها من خلال وضع آليات للرد على الاستفسارات التي تصل إلى الصندوق حسب الاختصاص. وأوضح انه منذ اليوم الأول الذي أعلن فيه عن طرح هذه الخدمة تلقى صندوق الاقتراحات العديد من الرسائل من قبل الموظفين ومن قاطني المدينة جميعهم يشيدون بالفكرة.