تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد شركة ميناء أبو ظبي يزور الجبيل الصناعية

   استقبلهم سعادة المدير العام وكبار المسئولين

استقبل سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي أعضاء وفد شركة ميناء أبو ظبي بحضور سعادة نائب المدير العام للاستثمار والتنمية المهندس محمد بن سعد الجريس وعدد من كبار المسئولين بالهيئة.

ورحب سعادته بأعضاء الوفد وقدم شرحا وافيا عن الهيئة الملكية منذ نشأتها وما وصلت إليه من تقدم جعلها تنافس المدن الصناعية عالميا كما تحدث عن خطط الهيئة المستقبلية، وأضاف المهندس الحجي بأن الهيئة الملكية خططت منذ نشأتها على توفير جميع المرافق والخدمات في المدينة بما في ذلك ميناء الملك فهد الصناعي بالجبيل الصناعية الذي يعتبر الشريان الحيوي للمدينة من خلال الخدمات التي يقدمها ، كما تحدث سعادته عن المرافق السكنية والصناعية والترفيهية بالمدينة.

وقد زار في وقت سابق من صباح أمس الأول مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية وعقد اجتماعا مع مسؤولي الإدارة الهندسية ومسؤولي الاستثمار بالهيئة الملكية، بعد ذلك أطلع الوفد على معالم النهضة والتطور في مدينة الجبيل الصناعية من خلال جولة على المعرض الموجود بمركز الزوار، تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد على المنطقة الصناعية مرورا بموقع الجبيل2، ثم زار الوفد شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل (مرافق).