تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
رئيس المؤسسة العامة للموانئ يزور الجبيل الصناعية

رئيس المؤسسة العامة للموانئ يزور الجبيل الصناعية

زار معالي الدكتور خالد بن احمد بوبشيت رئيس المؤسسة العامة للموانئ ومسؤولي المؤسسة مدينة الجبيل الصناعية بدعوة من الهيئة الملكية بالجبيل، وكان في استقبالهم في مركز الزوار سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل جاسم بن عامر الحجي بحضور سعادة مدير عام ميناء الملك عبد العزيز بالدمام نعيم النعيم وسعادة مدير ميناء الملك فهد الصناعي بالجبيل عبد الله التويجري وسعادة مدير ميناء الجبيل التجاري إبراهيم الطيب وعدد من كبار المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل والمؤسسة العامة للموانئ. هذا وقد رحب المهندس الحجي بالوفد الزائر مؤكداً أن الطفرة الاقتصادية التي تمر بها الجبيل الصناعية تستلزم تدعيم التعاون بين الهيئة الملكية بالجبيل والمؤسسة العامة للموانئ، خصوصا أن ميناءي الملك فهد الصناعي والتجاري يعتبران الشريان الحيوي للمدينة، وعن طريقهما تصدر منتجات المدينة البتروكيماوية إلى العالم.

وقد إطلع الضيف على معالم النهضة والتطور في مدينة الجبيل الصناعية من خلال جولة على المعرض الموجود بمركز الزوار، ثم إطلع على عرض عن آخر تطورات الإستثمار في المدينة والتوسع الصناعي وإقبال العديد من الجهات للاستثمار من داخل المملكة وخارجها، وشمل العرض نبذة عن (الجبيل2) التي تعد امتداد للنجاحات الصناعية التي تحققت في (الجبيل1) مع إيضاح التوسعات الجارية ولامستقبلية للميناءين الصناعي والتجاري، تلا ذلك جولة ميدانية على المنطقة السكنية مرورا بكلية الجبيل الصناعية ومتنزه شاطئ النخيل ومركز المدينة وشاطئ الفناتير وحي الفناتير السكني، وجولة ميدانية على المنطقة الصناعية شملت الصناعات الأساسية والثانوية والمساندة ومشروع الجبيل2.