تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
وفد من شركة الغاز والزيت السنغافورية يزور مدينة الجبيل الصناعية

وفد من شركة الغاز والزيت السنغافورية يزور مدينة الجبيل الصناعية

زار مدينة الجبيل الصناعية مؤخراً وفد يمثل شركة الغاز والزيت السنغافورية وكان في استقبالهم في مركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل عدد من المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مبنى الهيئة الملكية بالجبيل استعراض ما حققته الهيئة الملكية في مدينة الجبيل الصناعية وما تقدمه من فرص استثمارية وتسهيلات للمستثمرين حيث تنظر الهيئة الملكية إليهم كشركاء للنجاح.

بعد ذلك شاهد الوفد الفلم الوثائقي واستمع إلى شرح مفصل عن فكرة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما تمتلكه المدينة من بنية تحتية ساعدتها لاستقطاب الاستثمارات العملاقة في مجال البتروكيماويات والصناعات التحويلية.

واطلع الوفد على معالم النهضة العمرانية والصناعية بالجبيل الصناعية من خلال جولة على أجنحة المعرض الدائم بمركز الزوار كما شملت الزيارة جولة على منطقة الصناعات الأساسية والمساندة .

وفي ختام زيارتهم أبدى أعضاء الوفد سعادتهم بما شاهدوه في المدينة وما تحتويه من مصانع عملاقة وبنية تحتية تمثل بيئة خصبة ومناسبة للاستثمار .