تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
إغلاق عدد من مخابز التميس في مدينة الجبيل الصناعية

بعد أن لاحظت الهيئة الملكية زيادة في أسعارها

إغلاق عدد من مخابز التميس في مدينة الجبيل الصناعية

أعلنت إدارة الأملاك بالهيئة الملكية بالجبيل أنها أغلقت عدداً من مخابز التميس في مدينة الجبيل الصناعية، بعد أن تلقت الهيئة الملكية بالجبيل شكاوى من الساكنين حول زيادة أسعار هذه المخابز دون مبرر.

ووفقا للأستاذ أحمد العامر مدير إدارة الأملاك فإنه سبق أن استدعينا أصحاب المخابز ونبهناهم إلى ضرورة الالتزام بالأسعار السابقة أسوة بالمدن المجاورة، إلا أن هذه المخابز استمرت في رفع أسعارها مما اضطرنا إلى مخالفتهم بتاريخ 4/11/1428هـ وتحذيرهم بأنه في حال تكرار المخالفة سيتم إغلاق المحل.

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الملاك ومن منطلق مهامها في مدينة الجبيل الصناعية تقوم وعبر جولاتها الميدانية على المحلات التجارية بالتأكد من توافر السلع ومناسبة الأسعار من حين لآخر، وكذلك إجراء الدراسات الميدانية لمقارنة أسعار السلع الاستهلاكية، كما تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الأسعار.