تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
مدير عام الهيئة الملكية : استثمار العنصر البشري وتدريبه من أولويات الهيئة الملكية


















قدم خطاب شكر لموظف حصل على الماجستير

مدير عام الهيئة الملكية : استثمار العنصر البشري وتدريبه  من أولويات الهيئة الملكية

وجه سعادة المهندس جاسم بن عامر الحجي مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل  خطاب شكر وتقدير للمهندس على بن محمد آل ملوذ (مخطط مدن) بقسم التخطيط الحضري بإدارة التخطيط العمراني بالهيئة الملكية بالجبيل على حصوله على درجة الماجستير في تخصص التخطيط الحضري والإقليمي من كلية العمارة والتخطيط بجامعة الملك فيصل بتقدير ممتاز وهو على رأس العمل وأكد المهندس الحجي في خطابه ان هذا الانجاز المشرف هو محل تقدير الهيئة الملكية بالجبيل  مؤكدا أن الهيئة الملكية بمتابعة صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع تحرص على تطوير العنصر البشري و تشجيع الموظفين على تكملة تحصيلهم العلمي وتقدم لهم الدعم في ذلك وقد أقرت الهيئة الملكية مؤخرا فرصة الإبتعاث الداخلي والخارجي للموظفين لإكمال الدراسة الجامعية والدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه ) في المجالات والتخصصات التي تحتاج إليها .

كما أكد المهندس الحجي ان الهيئة الملكية تنظر إلى أن الاستثمار الأهم هو استثمار الكوادر البشرية الوطنية وتدريبها وتأهيلها للعمل في مختلف الصناعات والهيئة الملكية مستمرة في خططها نحو تنمية وتطوير القدرات الذاتية والمهنية لموظفيها وموظفي القطاعات الأخرى وذلك بإقامة الدورات التدريبية المتتابعة على مدى العام في مختلف التخصصات والعلوم الحديثة التي تثري الخبرات إيماناً من الهيئة الملكية بأهمية التطوير في مجال العمل والبحث عن كل ما هو جديد ومفيد لتحسين إنتاجية العاملين في مختلف القطاعات العامة والخاصة .